المغرب يسعى الى ☆إحتضان☆كأس إفريقيا 2025
يعتزم المغرب تقديم ترشيحه لاستضافة نهائيات كأس إفريقيا للأمم سنة 2025، بعد أن سحبت الكونفدرالية الإفريقية “كاف” التنظيم من غينيا، بسبب عدم جاهزيتها لإحتضان هذه التظاهرة القارية.
وأكد مصدر مسؤول عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تصريح لـها ، أن المغرب يعتزم تقديم ترشيحه لتنظيم هذه النسخة من مسابقة كأس إفريقيا للأمم.
وكانت تقارير صحفية، أكدت أن المغرب والجزائر وجنوب إفريقيا، سيتنافسون على استضافة الحدث، في انتظار وضع ترشيحهم بصفة نهائية.
وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أعلن عن سحب تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 من دولة غينيا رسميا، لعدم جاهزية البنيات التحتية في البلاد، عقب اجتماع باتريس موتسيبي، بكل من الرئيس الانتقالي الغيني مامادي دومبويا ورئيس الوزراء ووزير الرياضة.
