وفق بلاغ سابق لوزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، ستتم العودة للعمل بتوقيت (GMT+1) بإضافة ستين (60) دقيقة ابتداء من الساعة الثانية صباحا من يوم الأحد 8 ماي 2022.
وورد في البلاغ ذاته أنه “بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، وعلى غرار السنوات الفارطة، سيتم العمل بالساعة التي توافق التوقيت الزمني المتوسط لخط غرينتش (GMT) ابتداء من الساعة الثالثة صباحا من يوم الأحد 27 مارس 2022، على أن تتم العودة للساعة العادية في 8 ماي الجاري”.