أجرت لجنة الحكام لبطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة. صباح يوم الثلاثاء، إختبارات بدنية لجميع الحكام المشاركين في إدارة مباريات البطولة، في ملاعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، للوقوف على جاهزية جميع الحكام.
كما تم عقد إجتماع تنسيقي تحضيري للجنة بحضور الأمين العام للإتحاد العربي لكرة القدم الدكتور رجاءالله السلمي، الذي قدم الشكر للجنة الحكام لإختيارها أفضل الحكام العرب الدوليين، وتمنى لهم التوفيق والنجاح في إدارة جميع مباريات البطولة.