ثم مساء أمس الأربعاء 21 يوليوز إصلاح الأعطاب التي تسببت في إنقطاع التيار الكهربائي، في بعض أزقة ودروب حي القصبة، درب الرياض، درب العرصة الصغير، والكبير طريق دار البديع. سلام
وفور علم نائب الرئيس السيد عبد اللطيف النجماوي ربط إتصالاته بالمصالح الخارجية حسب ماأورده مراسلنا هناك، وكذا المصالح المختصة بالجماعة، وعلى وجه السرعة و بتعليمات من رئيس جماعة المشور القصبة السيد “عبد الرحمان الوفا” قام الفريق بإصلاح الأعطاب في تنسيق تام بين موظفوا مصلحة الإنارة العمومية التابعة لجماعة المشور القصبة و موظف الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش بحضور السيد “محمد الشقي ممثل للسلطة.
وقد إستحسنت الساكنة هذا التدخل السريع لحل هذا المشكل خصوصا على مستوى طريق دار البديع التي تعرف رواجا كبيرا.
دون أن ننسى تشكراتنا إلى السيد” محمد شنان” رئيس مصلحة الانارة العمومية اللذي تجاوب معنا رغم مصابه الجلل في وفاة أمه تغمدها الله برحمته وأسكنها فسيح جناته.