جهة بني ملال: السلطات تحذر من تدني نسبة ملء السدود وشح المياه

وجهت السلطات المحلية، المصالح المعنية للإسراع بإنجاز المشاريع التي جاء بها البرنامج الوطني للتزويد بالماء الصالح للشرب ومياه السقي 2020-2027، والتي تروم تنمية العرض المائي ودعم وتنويع مصادر التزويد بالماء، والإقتصاد في الماء وفي شبكات التوزيع، وإعادة إستعمال المياه العادمة المعالجة.

وكان والي جهة بني ملال خنيفرة، ترأس مساء أمس الخميس 21 يوليوز الجاري، بمقر الولاية، اجتماع اللجنة الإقليمية للماء الذي خصص لتدارس ومناقشة الإجراءات المتخذة لتدبير وترشيد استعمال الموارد المائية وضمان التزود بالماء الصالح للشرب لساكنة إقليم بني ملال، خاصة خلال هذه الظرفية الصعبة التي تجتازها بلادنا نتيجة شح المياه بسبب قلة التساقطات وتوالي سنوات الجفاف.

السلطات تحذر من تدني نسبة ملء السدودجهة بني ملالوشح المياه
Comments (0)
Add Comment