إلغاء الجمع العام الإنتخابي للكوكب المراكشي

أعلنت اللجنة المؤقتة المنبثقة عن الجمع العام الأخير لجمعية الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، أنها باشرت طيلة المهلة المحددة في أسبوع اتصالات مكثفة مع عدة أطراف أبدت رغبتها في وقت سابق الترشح لرئاسة الفريق، قبل أن تعدل عن قرارها في آخر اللحظات.

وأعلنت اللجنة، عن إلغاء الجمع العام الانتخابي للفريق، الذي كان مزمعا تنظيمه اليوم الجمعة 29 يوليوز الجاري، على الساعة السادسة مساء، في ظل عدم وجود أي مرشح لرئاسة فارس النخيل.

وراسلت اللجنة المذكورة، والي جهة مراكش آسفي، ورئيسة المجلس الجماعي، لوضعهم في راهنية مايعشيه الكوكب المراكشي لكرة القدم، مؤكدة عن انتهاء صلاحياتها والمهام المنوطة لها، ومتأسفة لما يعيشه الكوكب الرياضي المراكشي، داعية الجميع للإنخراط والإلتفاف حول الفريق.

إلغاء الجمع العامالإنتخابي الكوكب المراكشي
Comments (0)
Add Comment