وليد الرگراگي: همنا هو الفوز على فرنسا…

☆سلمى أتغزوت ☆

صرح المدرب الوطني وليد الرگراگي خلال مؤتمر صحفي انه متحمس لخوض المباراة ضد فرنسا في نضف نهائي كأس العالم قطر 2022، مشددا على ثقته بلاعبيه.

وقال خلال المؤتمر:” ربما يتم وصفنا الان بالمجانين، ولكن ثقتنا كبيرة في انفسنا و لسنا متعبين، ونحن جاهزون لمباراة فرنسا رغم ان الترشيحات تصب في مصلحته، وسنكون في الموعد، وتابع تصريحاته أن بالاصرار و العزيمة يمكننا تحقيق النجاح، و برغبتنا في ان نضع افريقيا في قمة العالم، وبامتلاكنا لمجهور مجنون يمكننا تحقيق الافضلية في المونديال. وقال الرگراگي ايضا “نحن في مهمة ولا نشعر بالتعب و أوكد اننا سنركض غدا ولا مجال للتعب امامنا فرصة ولا نريد تفويتها، كما اكد على رغبتهم في الفوز الشديد “نريد التأهل الى النهائي و الفوز، نحن مستعدون لتقديم كل شيء من أجل بلوغ هذا الهذف، ستكون لدينا طاقة هائلة غذا، القول بأننا اكتفينا بنصف نهائي فقط لايناسبنا، قد تكون الفرصة الوحيدة للفوز.

كما تطرق الناخب الوطني الى انتقادات توجه له بسب أسلوبه المعتمد في المبارايات قائلا “سنلعب كاما نعلم” مذكرا ان اسبانيا والبرتغال استحوذا على الكرة بنسبة اكثر من 70% في مباراتهما ضد المغرب ولم يسددا سوى 4مرات على مرمى ياسين بونو وتابع “نحن هنا للفوز، وهذا كل شيء”
كما اشاد الركراكي بالدور المهم للجمهور المغربي في تحفيز اللاعيبين قائلا: لدينا افضل جمهور في العالم، والجميع يعلم من هم المشجعون المغاربة.
ونذكر ان المغرب سيواجه فرنسا يوم غذ الاربعاء على الساعة الثامنة مساءا في ملعب الخيمة برصم الدور النصف النهائي من منافسات كأس العالم قطر “2022”

الرگراگيالفوزعلىفرنساهمناهووليد
Comments (0)
Add Comment