الجيش الملكي يغادر المنافسة من ربع النهائي رغم إنتصاره ب 3:2 على إتحاد العاصمة الجزائري

رغم إنتصاره بثلاثة أهداف لهدفين على إتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي جرت أطوارها أمس الأحد، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، لحساب إياب دور الثمانية، جراء خسارته ذهابا بهدفين نظيفين، غادر الجيش الملكي منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية من ربع النهائي.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن الجيش الملكي فى أخر المباراة من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب ربيع حريمات من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع، بعدما أضاف الحكم عشر دقائق، جراء كثرة التوقيفات، في الوقت الذي لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد، لتنتهي المباراة بانتصار الفريق العسكري بثلاثة أهداف لهدفين على اتحاد العاصمة الجزائري، أقصي على إثرها من ربع النهائي، جراء خسارته ذهابا بهدفين نظيفين.

أماماتحادالجزائريالجيشرباطيخسر
Comments (0)
Add Comment