انسحاب أنس جابر من ويمبلدون 2025 بسبب الإصابة

في تطور مؤلم لعشاق التنس، اضطرت النجمة التونسية أنس جابر للانسحاب من منافسات الدور الأول لبطولة ويمبلدون، اليوم الإثنين، ضمن نسخة عام 2025، وذلك بسبب تجدد إصابتها.

وكانت أنس جابر، وصيفة ويمبلدون لعامي 2022 و2023، تخوض مباراة الدور الأول أمام البلغارية فيكتوريا توموفا، المصنفة 111 عالمياً، حيث خسرت المجموعة الأولى بصعوبة بنتيجة 6-7 وكانت متأخرة في الثانية 0-2، قبل أن تعلن انسحابها.

الإصابة التي ألمت بها جاءت في الكتف، وهي ليست الأولى، إذ عانت جابر خلال موسم 2024 من سلسلة إصابات مؤثرة، أنهت موسمها مبكراً العام الماضي. كما شهدت مشاركتها في بطولة ميامي المفتوحة هذا العام نهاية درامية، عندما خرجت من الملعب باكية عقب تعرضها لإجهاد عضلي في الساق.

هذه الانتكاسات الصحية المتكررة أثّرت بشكل كبير على تصنيف اللاعبة التونسية، التي سبق أن وصلت إلى وصافة بطولة أميركا المفتوحة 2022، حيث تراجعت إلى المركز 59 عالمياً.

ويمثل انسحاب أنس جابر من ويمبلدون ضربة جديدة لمسيرتها التي لطالما ألهمت الجماهير العربية والأفريقية، وسط آمال بعودتها قريباً إلى الملاعب بعد التعافي الكامل.

2025أنسالإصابةانسحاببسببجابرويمبلدون
Comments (0)
Add Comment