- في إطار تنظيم فعاليات مهرجان “صدى تسلطانت” الذي يأتي هذه السنة بطابع وطني متميز، احتفاءً بالذكرى الخمسين للمسيرة الخضراء المظفرة وعيد الاستقلال المجيد، الذي تميز هذه الدورة بحضور شخصيات سياسية، ثقافية، وفنية، إلى جانب فعاليات المجتمع المدني، وذلك بالمركب السياحي جنان فايزة
واعترافا بمجهودات عدد من الفاعلين، قام المنظمون بتكريم رئيسة مقاطعة سيدي يوسف بن علي، اعترافا بجهودها المتواصلة في دعم المبادرات الثقافية والتنموية، وحرصها على تعزيز إشعاع المنطقة وتحفيز العمل المدني المشترك.
وقد ألقيت بالمناسبة كلمات أشادت بالعطاء الذي ما فتئت تقدمه لخدمة الساكنة، وبالدور الإيجابي الذي تلعبه المرأة في تدبير الشأن المحلي.
وقام بتسليم التذكار التكريمي لرئيسة مقاطعة سيدي يوسف بن علي، عدد من فعاليات المجتمع المدني بتسلطانت التي سهرت على تنظيم مهرجان صدى الصحراء، وذلك بحضور مولاي يوسف مسكين الفاعل السياسي والاقتصادي، و مدير المركب السياحي جنان فايزة الذي احتضن المهرجان وكان من أهم الشركاء والداعمين لهذا المهرجان المحلي الهام.