السعودية تعزّي الملك محمد السادس في ضحايا انهيار مبنيين بفاس

وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تعزية ومواساة إلى جلالة الملك محمد السادس، إثر الحادث المأساوي الذي شهدته مدينة فاس عقب انهيار مبنيين متجاورين وما خلفه من وفيات ومصابين.

وأعرب الملك سلمان في رسالته عن بالغ الأسى لهذا الحادث، مقدمًا خالص التعازي لأسر الضحايا وللشعب المغربي، وداعيًا المولى عز وجل أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ويمنح ذويهم الصبر والسلوان، وأن يشفي المصابين ويجنب المغرب كل سوء.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية مماثلة إلى جلالة الملك محمد السادس، عبّر فيها عن تضامنه العميق مع أسر الضحايا، راجيًا الرحمة للمتوفين والشفاء العاجل للمصابين.

#السعودية #المغرب #فاس #تعزية #الملك_سلمان #محمد_بن_سلمان #محمد_السادس #انهيار_فاس #دواي_تيفي
Comments (0)
Add Comment