منظمة حقوقية تسجل عدم مواكبة الأشغال المتعلقة ببناء إعدادية بالحي الحسني بمدينة برشيد؟؟!!

_قديري سليمان_

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

 

وقفت منظمة حقوقية على خلفية عدم مواكبة الأشغال المتعلقة ببناء مؤسسة تعليمية مبرمجة كمشروع يجب التعجيل به لكي تستفيد منه الأجيال الصاعدة المقبلة على عملية التحصيل في أقرب الآجال،

لكن للأسف الشديد ما يقع بالحي الحسني ببرشيد يبقى يطرح ظاهرة الهضر المدرسي بكل تجلياته، من خلال عدم جاهزية هذه المؤسسة التعليمية، لكي يستفيد منها مجموعة من أبناء الحي الحسني بمدينة برشيد لأنها قريبة الى مقر سكناهم، لكي يصلوا إليها في الوقت المناسب، لتفادي تكلفة التنقل، وكل هذا يندرج في إطار تقديم الدعم، وكذلك تسهيلات تروم مواصلة التعليم، من طرف التلاميذ، مع وضع حد لظاهرة الهضر المدرسي ببلادنا، وفي هذآ السياق ذاته، وقفت المنطقة الحقوقية على إعدادية بالحي الحسني بمدينة برشيد لم يكتب لها نهاية الأشغال، لتصير جاهزة لإستقبال التلاميذ وبالتالي خرجت بهذا البيان و الذي جاء على النحو التالي:

٥

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.