توقيف ثلاثة أشخاص بالدار البيضاء للاشتباه في تورطهم في السياقة تحت تأثير السكر وتعريض مستعملي الطريق للخطر

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الأربعاء 24 يونيو الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالسكر والسياقة على حالته وعرقلة السير وتعريض حياة الغير للخطر.

وكان المشتبه فيه الرئيسي قد أقدم على سياقة سيارة رباعية الدفع على الممر المخصص للطرامواي بمدينة الدار البيضاء، بشكل يعرقل السير ويعرض حياة الراجلين والركاب للخطر، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي و اثنين من مرافقيه بداخل السيارة وهم في حالة سكر متقدمة، وذلك بعد مرور وقت وجيز عن ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم الثلاثة لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.