حاول شاب إعتراض موكب نعش الملكة إليزابيث، بينما تدخلت الشرطة لإحتواء الموقف على الفور وطرحه أرضًا، حسب مصادر مطلعة
ووصل نعش الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، إلى كاتدرائية سانت جيل في إدنبرة، قادمًا من قصر هوليرود هاوس.
ورحلت الملكة إليزابيث الثانية يوم الثامن من سبتمبر الجاري مخلفة حالة حزن لدى العائلة المالكة في بريطانيا، ومن المقرر فتح الساعة العاشرة وحتى الرابعة يوميًا على مدى الأسبوع لمن يريد التعبير عن مشاعره بشأن الملكة الراحلة.