إهانة مارادونا الصحراء و الكرة النسوية بمدينة السمارة

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

توصلت جريدة دواي بشكاية موجهة إلى رئيس العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم مفادها أن إحدى الحكمات الكروية بمدينة السمارة قد أهانت رئيسة النادي البلدي النسوي السمارة اثناء تواجدها بمدرجات ملعب العودة بالسمارة الذي احتضن مقابلة عن القسم الممتاز بين فريق التعاون الرياضي و فريق اولمبيك العيون.

كما تشير ايضا الشكاية الى الحكمة قد قامت بالتلفظ بعبارات نابية و خادشة للحياء في حق مدربة الفريق و لاعباته.

فيما عبر العديد من المتتبعين للشأن الرياضي بمدينة السمارة و المتعاطفين مع النادي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن تضامنهم اللامشروط مع مكونات النادي من طاقم اداري و تقني و فني.

وحسب المعطيات الواردة فقد تم ارسال نسخة من الشكاية الى رئيس لجنة التحكيم و نسخة أخرى إلى رئيس لجنة التأديب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.