المنتخب الفلسطيني للتايكواندو يحقق ذهبية وبرونزية في بطولة العرب بالإمارات

ذ. رشيدة باب الزين باريس

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

 

حقق المنتخب الفلسطيني للتايكواندو ميداليتيّن، ذهبية وبرونزية، في بطولة العرب، التي أسدل الستار عليها، مساء يوم الخميس الماضي، في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات.

وانتزع بطل المنتخب الفلسطيني للتايكواندو، “عمر حنتولي” ذهبية البطولة، بعد تحقيق خمسة انتصارات متتالية على منافسيه من الأردن، السعودية، الإمارات، مصر والمغرب؛ أما زميله فهد عبد الرزاق فاكتفى بتحقيق الميدالية البرونزية، إثر انتصاره على نظيريه السعودي والإماراتي، قبل أن يودع المنافسات من الدور نصف النهائي.

وجدير بالذكر أن المنتخب الفلسطيني شارك يوم الأحد الماضي، في بطولة الفجيرة الدولية، حيث جرى الاستعداد للبطولتيّن، بمعسكر تدريبي أقيم بإمارة الشارقة.

وتأتي هذه المشاركات ضمن رحلة لاعبي المنتخب لخوض غمار التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في الصين منتصف شهر آذار المقبل.

وتضم بعثة المنتخب الفلسطيني كل من عمر حنتولي، فهد عبد الرزاق، ميار كبها، تحت قيادة المدرب عبد الله حاتم، فيما يترأس البعثة فادي جاسر، نائب رئيس الاتحاد.

وأعرب جاسر عن سعادته بتحقيق فلسطين ذهبية وبرونزية في بطولة العرب، آملاً بأن يتواصل تألق المنتخب الوطني في بطولة الفجيرة، لما لها من أهمية في رفع تصنيف اللاعبين دولياً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.