المغرب لا يزال فخر أفريقيا (رئيس الكاف)

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

وصل باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لحضور إفتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة الصالات (المغرب 2024)
وقال باتريس لدى وصوله “نعلم جميعا إلى أي مدى جعلنا المغرب وإفريقيا فخورين خلال كأس العالم في قطر. أنا متأكد تماما أن المغرب سيستمر على نفس المنوال ليجعلنا فخورين مرة أخرى”.

“Nous savons tous à quel point nous sommes fiers d’avoir rendu le Maroc et l’Afrique lors de la Coupe du monde au Qatar”, a déclaré à son arrivée le président de la Confédération africaine de football (CAF), Patrice Motsepe. “Je suis absolument sûr que le Maroc continuera dans la même veine pour nous faire gagner”. fier à nouveau.

وفي الوقت نفسه، شكر رئيس CAF المملكة على استضافة هذه البطولة الإفريقية لكرة الصالات، مضيفا أن “هناك أوقات يظل فيها المغرب الدولة الوحيدة القادرة على تنظيم بعض المسابقات الإفريقية”.

وأشار المسؤول أيضا إلى أن العديد من البلدان الإفريقية، التي لا تلبي ملاعبها المعايير المطلوبة، تلعب مبارياتها في المغرب.

وأشار أيضا إلى أنه قام بزيارة ملعب بساو تومي، تم تشييده بمساهمة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، معربا عن شكره لصاحب الجلالة الملك محمد السادس على الجهود المبذولة للنهوض بكرة القدم في إفريقيا.

ستقام بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة الصالات 2024 في الفترة من 11 إلى 21 أبريل بقاعة ابن ياسين وقصر الرياضة بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ويلعب المنتخب في المجموعة الأولى إلى جانب أنجولا وغانا وزامبيا، فيما تضم ​​المجموعة الثانية مصر وليبيا وناميبيا وموريتانيا. المغرب الذي نظم النسخة السابقة أيضا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.