نهضة بركان واتحاد الجزائر: محكمة التحكيم الرياضية ترفض استئناف الفاف ضد قرار الكاف

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

رفضت محكمة التحكيم الرياضية قرار الاتحاد الجزائري لكرة القدم (FAF) بعد استئنافه الصريح بشأن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بمنح الفوز على السجادة الخضراء لنهضة بركان على اتحاد الجزائر عقب قضية قميص الفريق المغربي. صفعة جديدة على وجه هيئة كرة القدم في الجزائر والتي تواجه خطر التعرض لمزيد من العقوبات الصارمة بسبب خياراتها السيئة ونيتها تسييس مباراة كرة قدم.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خسارته على السجادة الخضراء أمام نهضة بركان، خلال ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، عقب مصادرة السلطات الجزائرية لقميص النادي المغربي بسبب بطاقة المملكة.

وكان اتحاد العاصمة الجزائر، بدعم من الجامعة الجزائرية لكرة القدم، قد أرسل نداء صريحا إلى محكمة التحكيم الرياضية (CAS) لإلغاء قرار الكاف.

لكن الهيئة القضائية للرياضة العالمية رفضت قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد الاستئناف الذي تقدم به لإلغاء قرار لجنة الاستئناف بالكاف بمنح الفوز على السجادة الخضراء للنادي الشرقي. قرار محكمة التحكيم الرياضية هو بمثابة مطر بارد حقيقي للمسؤولين عن النادي الجزائري ومسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الذين كانوا يأملون في قبول طلبهم حتى لا يتم لعب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

من الآن فصاعدا، سيتعين على النادي الجزائري والاتحاد الإفريقي لكرة القدم الانتظار حتى يتم الانتهاء من الإجراءات العادية لمعرفة حكم محكمة التحكيم الرياضية. وفي هذه الأثناء، سيتمكن نهضة بركان من لعب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي أمام الزمالك المصري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.