انتصار مثير لأشبال الأطلس على مصر في افتتاح بطولة شمال إفريقيا
حقق المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة انتصارًا مهمًا على نظيره المصري بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب السويس في مدينة الإسماعيلية ضمن الجولة الأولى من بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا للشباب (الكان).
افتتح اللاعب سعد الحداد التسجيل لصالح المنتخب المغربي في الدقيقة 39 من الشوط الأول، ليمنح فريقه الأفضلية في اللقاء. لكن المنتخب المصري استطاع إدراك التعادل عبر اللاعب محمد البنا في الدقيقة 49، ما جعل المباراة تشتعل بالتنافس في الشوط الثاني.
رغم الضغط المتواصل من المنتخب المصري، نجح المنتخب المغربي في تعزيز فرصه بالفوز، حيث سجل اللاعب عثمان مامة الهدف الثاني في الدقيقة 69، ليحسم “أشبال الأطلس” النتيجة لصالحهم ويحققوا بداية موفقة في البطولة.
بهذا الفوز، حصد المنتخب المغربي أول ثلاث نقاط في البطولة، مما يعزز حظوظه في التأهل. ومن المقرر أن يواجه في المباراة المقبلة نظيره التونسي يوم الأحد المقبل، في لقاء يأمل فيه الفريق المغربي مواصلة نتائجه الإيجابية لضمان التأهل إلى بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب.
