مدينة أمريكية تكرّم أسود الأطلس وتمنحهم مفتاح المدينة تقديراً لمسيرتهم المشرّفة

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

في خطوة تعكس المكانة التي بات يحظى بها المنتخب المغربي لكرة القدم على الساحة الدولية، اعتمد مجلس مدينة بولاية وثيقة رسمية لتكريم المنتخب الوطني المغربي، تقديراً للأثر الإيجابي الذي تركه على المدينة وساكنتها خلال فترة إقامته بها.

كما قررت السلطات المحلية منح “أسود الأطلس” مفتاح المدينة، في بادرة رمزية تعكس عمق التقدير والترحيب الذي حظي به المنتخب المغربي داخل هذه المنطقة الأمريكية، التي تحتضن معسكره التدريبي.

وجاء هذا القرار خلال اجتماع رسمي حضره عمدة المدينة والقنصل العام للمملكة المغربية في نيويورك، حيث أشاد المسؤولون المحليون بالسلوك المثالي للاعبين وأفراد البعثة المغربية، مؤكدين أن حضور المنتخب ترك انطباعاً إيجابياً لدى الساكنة وعزز قيم التبادل الثقافي والتقارب بين الشعوب.

وعبّر مسؤولو المدينة عن فخرهم باستضافة المنتخب المغربي، متمنين له مزيداً من النجاح والتألق في منافسات كأس العالم، ومواصلته تمثيل الكرة المغربية والعربية بأفضل صورة على الساحة العالمية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.