متظاهرون في سريلانكا يقتحمون مقر التلفزيون الرسمي

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

إقتحم متظاهرون في سريلانكا مقر التلفزيون الرسمي للدولة، وفق مصادر مطلعة وذلك في تطور جديد للأحداث المتلاحقة التي تشهدها البلاد منذ عدة أيام.

جاء ذلك في أعقاب تولي رئيس الوزراء السريلانكي رانيل ويكرمسينج، منصب رئيس الجمهورية بالإنابة، بعد عدة ساعات من فرار الرئيس غوتابايا راجابكسا بطائرة عسكرية إلى المالديف في الساعات الأولى من صباح الأربعاء.

وأعلنت سريلانكا اليوم الأربعاء، حالة الطوارئ في البلاد بعد فرار الرئيس السريلانكي غوتابايا راجابكسا بسبب احتجاجات شعبية عارمة ضدّه.

كما قام متظاهرون باقتحام مكتب رئيس وزراء سريلانكا للمطالبة باستقالته.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.