الدولي المغربي”نايف أكرد”قد يرحل عن ناديه الحالي وست هام يونايتد الإنجليزي

سناء حقي

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تقارير صحفية بريطانية كشفت ،أن الدولي المغربي، نايف أكرد، قد يرحل عن ناديه الحالي، وست هام يونايتد الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت مصادر مطلعة، أن دوري “روشن” السعودي، سيكون المحطة الكروية القادمة لنايف أكرد.

ولم تفصح المصادر، عن هوية النادي، لكنه أكد أن مبلغ 30 مليون أورو، سيكون مبلغا مغريا لـ”مطارق لندن”، من أجل التخلي عن المدافع المغربي.

وأضافت نفس المصادر، أن عروضا من أندية سعودية، انهالت على أكرد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن الأخير أصر على البقاء في منافاسات “البريمرليغ”.

وأوضحت، أن مدرب وست هام يونايتد، ديفيد مويس، يتعين عليه القيام بانتدابات أخرى خلال الميركاتو الصيفي القادم، لكن لن يقوم بهذا الأمر، إلا بالموافقة على بيع مدافع “أسود الأطلس”.

ويعاني نايف أكرد في الفترة الأخيرة، من قلة المشاركة بشكل أساسي في المباريات. وفسر البعض ذلك، بأنه راجع لتراجع مستوى اللاعب بشكل واضح، مقارنة مع بداية الموسم الجاري، عندما كان يشارك في التشكيلة الأساسية باستمرار، خاصة قبل نهائيات كأس إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

جدير بالذكر، أن نايف أكرد، انتقل إلى صفوف فريق وست هام يونايتد، الصيف الماضي، قادما من نادي رين الفرنسي، بعدما قضى رفقة الأخير موسمين كرويين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.