كازا ترامواي: التعديلات النهائية قبل إطلاق الخطين” T3 وT4 “تغيير الجدول الزمني على”T1”

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلنت شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للنقل، عن تنظيمها، من 13 إلى 22 أبريل، اختبارات جديدة على الخطين T3 و T4 تحسبا لانطلاقهما. وتحقيقًا لهذه الغاية، سيتم إجراء تغييرات على الجدول الزمني خلال هذه الفترة على السطر الأول.

تجري الاستعدادات على قدم وساق لبدء تشغيل خطي الترام T3 و T4 في الدار البيضاء هذا الصيف. أعلنت شركة التنمية المحلية كازا للنقل عن تغييرات في الجدول الزمني للخط الأول من 13 إلى 22 أبريل 2024 لتمهيد الطريق للمرحلة النهائية من اختبار الخطوط الجديدة تحسبا لإطلاقها.

وتأتي هذه التعديلات النهائية بعد تنظيم اختبارات المشروع الشاملة بين شهري فبراير ومارس. وأوضحت الشركة، في بيان صحفي، أن هذه الاختبارات تشكل المرحلة النهائية للاختبارات وأنه سيتبعها التشغيل الجاف في ظروف المرور الحقيقية، مشيرة إلى أن الاختبارات الساكنة قد أجريت بالفعل وأن الاختبارات الديناميكية قد بدأت يوليو الماضي.

وتعلن شركة الدار البيضاء للنقل عن انطلاق يوم 19 فبراير 2024 الاختبارات الشاملة لمشروع الخطين T3 و T4 لترامواي الدار البيضاء بين الساعة 8 صباحا و10 مساء بوتيرة عالية نسبيا لمرور القطارات.

وفي المجمل، سيتم إخضاع 40 قطارا لهذه الاختبارات عند استلامها، والتي سيتم استخدامها لاحقا لضمان الخدمة التجارية للخطين T3 و T4 لترامواي الدار البيضاء. الدار البيضاء للنقل تدعو السكان إلى توخي المزيد من اليقظة خلال هذه المرحلة ريثما يعتادون على هذه الطرق الجديدة المخصصة للترامواي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.