فرقة (scene espoir )حاضرة بمهرجان تمازيرت في نسخته الرابعة بإموزار كندر

بلال العوادي

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

احتضت مدينة اموزار كندر مساء يوم السبت المهرجان الذي أطلق عليه إسم” تمازيرت” أو مسرح هواء الطلق إحياءا لجنان السبيل بحيث شهد اليوم الثاني من المهرجان عروض ثقافية متنوعة ومختلفة من بينها تقديم عروض مسرحية في هواء الطلق او بما يسمى بمسرح الشارع.

بمشاركة عدة فرق مسرحية من ضنهما فرقة scene espoir الفرقة الممثلة لمدينة الحاجب التي ثم إختيارها من بين مجموعة من الفرق المسرحية بالمغرب في هذا المهرجان الثقافي بالاطلس المتوسط بتقديم مسرحية تحت عنوان “غالاط “من تأليف وإخراج السيد محمد بوعيطار رئيس جمعية scene espoir والكاتب والمخرج للمسرحية نفسها .ومن تجسيد شباب الفرقة المبدعين والمهوبين في المجال المسرحي لاسيما أن الفرقة الوحيدة التي تشتغل بمدينة الحاجب لحد الساعة وتناضل من أجل إستمرار وإحياء المسرح وإعطائه نفس جديد.

كما أن الفرقة لقيت ترحيب من قبل جمهور إموزار كندر المحبين والشغوفين بالفن المسرحي وتم تفاعل بحماس مع العرض المقدم لهم مع الرسائل التي يحملها العرض .

كما حازت على ثناء وإشادة من قبل اللجنة المنظمة للمهرجان وهذا كله بسبب الرغبة الشبابية لحمل المشعل ومواصلة طريقه في إعادة الروح لهذا الفن الذي بدأ ينقرض.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.