الأردن يعلن إيقاف «تيك توك» بعد إساءة إستخدامها

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلنت مديرية الأمن العام في الأردن، الجمعة، إيقاف منصة تيك توك عن العمل موقتا داخل المملكة الأردنية، بعد «إساءة» استخدامها وعدم تعاملها مع منشورات تحرض على العنف ودعوات الفوضى.

وقالت مديرية الأمن العام في بيان صادر عن وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية، إنّ منصّة “تيك توك” لم تتعاملْ مع إساءة استخدام المنصّة من قبل مستخدميها سواء بتمجيد ونشر أعمال العنف أو دعوات الفوضى، بل وفي ترويج فيديوهات من خارج المملكة وتزويرها للتأثير على مشاعر المواطنين، وبالتالي فقد تمّ إيقاف خدماتها في المملكة مؤقتًا.

وأشارت إلى أنها تتابع ما ينشر على وسائل التواصل الإجتماعي وخصوصاً فيما يتعلّق بخطاب الكراهية والحضّ على التخريب والإعتداء على أجهزة إنفاذ القانون والممتلكات وقطع الطرق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.