جمعية نساء مراكش تنظم حملة للتبرع بالدم بمدينة مراكش

- هشام آيت الحاج -

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نظمت جمعية نساء مراكش مساء يومه الخميس حملة للتبرع بالدم ، استجابة لنداء مركز تحاقن الدم الذي يعرف خصاصا مهولا في أكياس الدم وتأتي البادرة الانسانية ضمن الانشطة الاجتماعية والانسانية التي تشرف عليها الجمعية .

وقالت عزيزة بوجريدة رئيسة الجمعية في تصريح خاص لموقعنا ، البادرة اتت استجابة للنداءات المتكررة التي يقوم بها مركز تحاقن الدم غرار مرة نظرا للخصاص المهول الذي يعرفه على صعيد المدينة الحمراء، ونظرا للاقبال المتزايد على هذه المادة، وأردفت بوجريدة نساء مراكش كانت دائما سباقة للبوادر الانسانية والاجتماعية وهناك انشطة اخرى في برنامج الجمعية في قادم الايام

ويعرف مركز تحاقن الدم خصاصا مهولا في اكياس الدم مما يحتم على الجمعيات وجل الفاعلين التدخل العاجل لتلبية الخصاص .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.