عاشت ساكنة شارع عبد المومن بمدينة الدار البيضاء، يومه الأربعاء نوعا، من الرعب الناجم عن سقوط سقف مقهى بعين المكان، وحسب المعطيات المتوصل بها، أفادت إلى علمنا بأنه تم تسجيل ثلاثة وفيات
ناهيك عن بعض الإصابات المتفاوتة الخطورة، والمصاحبة لجروح بليغة.

والجدير بالذكر ان مبنى المقهى سقط على الزبناء، وهم بذاخل المقهى، التي كانت بمثابة المكان المفضل لديهم، بالإضافة إلى النادل والذي بدوره لم يسلم من الحادث، وموازاة مع ذلك تم نقل المصابين الى المستشفى، من أجل تلقي العلاجات الضرورية في هذا الشأن، كماأنه يجب إحداث لجنة مراقبة البنايات الأيلة للسقوط، بما فيها بعض المرافق العمومية، وحتى المنازل السكنية، من أجل حماية أرواح المواطنين، كما ان النيابة العامة أعطت تعليماتها، للبحث في الموضوع، من أجل الوقوف على أسباب هذه الواقعة، والتي راح ضحيتها مجموعة من الزبناء.
لتبقى الكلمة لصالح النيابة العامة، للوقوف على الأسباب الحقيقية، والتي لها الحق في المتابعة القضائية، في حق كل ثبتت في حقه الخروقات التي تسببت في إنهيار سقف المقهى على الزبناء، بشارع عبد المومن بمدينة الدار البيضاء
.
