قلعة السراغنة: عملية أمنية مشتركة لمحاربة الجريمة وتكريس الحضور الأمني بالشارع العام

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

افادت مصادر أمنية مطلعة، أنه وتماشيا مع الإستراتيجية الأمنية المعتمدة على صعيد ولاية أمن مراكش وفي سياق العمليات الأمنية المشتركة المنتظمة.

باشرت مصالح مفوضية الشرطة العطاوية معززة بدعم لوجيستيكي وبشري من مصالح الأمن العمومي والشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بقلعة السراغنة ليوم 08 فبراير، عمليات أمنية مشتركة أسفرت عن نتائج إيجابية في مجالي محاربة الجريمة و زجر المخالفات المتعلقة بقانون السير و الجولان ، مع تكريس الحضور الأمني في الشارع العام، حيث تمكنت الفرق الميدانية من إيقاف أربعة أشخاص في حالة تلبس من أجل حيازة وترويج واستهلاك مخدر الشيرا وترويج مادة النفحة،  وإيقاف 16 شخص من أجل جنح أخرى مختلفة.

وحسب ذات المصادر فقد تم تسجيل مجموعة من المخالفات المرورية في حق مستعملي الطريق، وإيداع 9 دراجات نارية وسيارة بالمستودع البلدي  لانعدام التأمين.  

كما شملت العمليات الأمنية المشتركة كذلك تكثيف المراقبة الطرقية في مختلف محاور المدينة من أجل التأكد من صلاحية وسلامة وثائق المركبات والتحقق من هويات الأشخاص.

نفس المصادر أكدت أن العمليات الأمنية المشتركة ستبقى سارية بصفة شهرية و بشكل منتظم و كلما دعت الضرورة الأمنية ذلك بتنسيق تام بين مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بقلعة السراغنة ومفوضية الشرطة العطاوية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.