عودة المغرب إلى الساعة القانونية بمناسبة شهر رمضان
أعلنت وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة عن العودة إلى اعتماد الساعة القانونية للمملكة، وهو توقيت غرينيتش، وذلك بتأخير الساعة بستين دقيقة عند حلول الساعة الثالثة صباحًا من يوم الأحد 23 فبراير 2025، بمناسبة دخول شهر رمضان الكريم.
في بلاغ لها صدر يوم الجمعة 14 فبراير 2025، أكدت الوزارة أنه بعد انتهاء شهر رمضان، سيتم الرجوع إلى العمل بتوقيت غرينيتش + 1، وذلك بإضافة ستين دقيقة إلى الساعة القانونية عند حلول الساعة الثانية صباحًا من يوم الأحد 6 أبريل 2025.
تأتي هذه التغييرات في إطار جهود الوزارة لتوفير بيئة مناسبة للموظفين خلال الشهر الفضيل ولتسهيل التكيف مع التغييرات الموسمية في التوقيت.
